من نحن   «   الطقس   «   يوتيوب   «  
الصحة
أعلن صيدلي أميركي اكتشافه طريقة جديدة لإدخال مادة الأنسولين إلى الجسم عن طريق مضغ علكة بدل الأدوية الأخرى كالحقن والحبوب التي تؤخذ عن طريق الفم.
أثبتت دراسة دولية أن هناك ما يقرب من 15 مليون طفل يولدون مبتسرين في العالم كل عام، بما يمثل طفلا من بين كل عشرة، وهي المشكلة التي ثبت أنها أكبر
اعلانات
توصيات الزوار
آخر الأخبار
بعثت لجنة متابعة قضايا التعليم العربي ومركز "حراك" لدعم التعليم العالي في المجتمع العربي، برسالة شديدة اللهجة إلى جامعة حيفا،
تشكل الفئة العمرية الشابة أكثر من نصف المجتمع الفلسطيني في الداخل، إذ تشكل فئة (0-29 عاما) 63% من المجتمع، وفئة
عا أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى الأحد، إسرائيل لتخطو خطوة نحو السلام مع جيرانها العرب، ليترافق بذلك
علم مراسل موقع لداوي نت " ان حادث طرق وقع قبل قليل بالقرب من المقبرة الاسلامية الشمالية في اللد ،
 

الكيوي تتفوق على التفاح بخفض ضغط الدم

الكيوي تتفوق على التفاح بخفض ضغط الدم
الكيوي تتفوق على التفاح بخفض ضغط الدم

 توصلت دراسة لجمعية القلب الأميركية إلى أن تناول ثمرة الكيوي ثلاث مرات يوميا ارتبط بانخفاض ضغط الدم. وشملت الدراسة التي استمرت ثمانية أسابيع 118 شخصا متوسط أعمارهم 55 عاما يعانون من ارتفاع بسيط في ضغط الدم.

وأضافت مجموعة من المرضى ثلاث ثمرات من فاكهة الكيوي لنظامها الغذائي اليومي في حين أضافت المجموعة الأخرى تفاحة يوميا.
وتحتوي فاكهة الكيوي على مادة اللوتين المضادة للأكسدة. وبعد ثمانية أسابيع، وجد الباحثون أن ضغط الدم لدى المجموعة التي تتناول الكيوي كان أقل على مدار 24 ساعة عن المجموعة التي تتناول التفاح.

اضف تعليق
*الاسم الكامل:
*البريد الالكتروني:
ا لـبـلـد:
*الموضوع:
تـعـقـيــب:

لن يتم نشر اي من التعقيبات التي تتناقض مع شروط استخدام الموقع وهذا يشمل التعقيبات التي تحتوي على كلمات تحريض ، تشويه للسمعة او شتائم

لا يوجد تعقيبات في هذا المقال
تعليقات Facebook
كلمات مفتاحية